أعلن ​اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم​ عن جدول مباريات بطولة "​دوري أبطال الخليج للأندية​" التي تنطلق يوم 22 تشرين الاول/أكتوبر الجاري وتستمر منافساتها حتى 15 نيسان/أبريل من العام المقبل 2025.

وتشهد البطولة مشاركة ثمانية أندية وهي: ​العربي القطري​، و​النصر الإماراتي​، والرفاع البحريني، والقادسية الكويتي، و​الاتفاق السعودي​، وأهلي صنعاء اليمني، وظفار العماني، ودهوك العراقي.

ويستضيف العربي القادسية يوم 23 تشرين الاول/أكتوبر على استاد الثمامة ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بينما يلتقي الاتفاق مع ضيفه الرفاع ضمن ذات المجموعة.

وضمن المجموعة الأولى يلعب في الجولة الأولى دهوك مع ضيفه أهلي صنعاء يوم 22 تشرين الاول/أكتوبر و يواجه في اليوم ذاته النصر ضيفه ظفار .

ويتاهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب في 4 آذار/مارس المقبل وحتى 12 من الشهر نفسه، بينما تقام المباراة النهائية بنظام الذهاب والإياب يومي 8 و15 نيسان/أبريل المقبل.

وتم تخصيص حوافز وجوائز للفرق المشاركة، حيث سيحصل صاحب المركز الأول "البطل" على جائزة مالية قدرها ثلاثة ملايين دولار، فيما تبلغ جائزة الفريق صاحب المركز الثاني مليون دولار. وخصص اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مساهمة مالية للأندية المشاركة حيث تم تخصيص مبلغ مالي قدره ثلاثمائة ألف دولار للأندية المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى مكافأة التأهل للدور نصف النهائي مائة ألف دولار. كما ستكون هناك مساهمة للسفر للعب خارج الأرض، حيث يمنح كل نادٍ مشارك مبلغًا ماليًا قدره ثلاثون ألف دولار في كل مباراة يلعب فيها خارج أرضه، بالإضافة إلى مكافأة الفوز في المباراة والتي تبلغ قيمتها ثلاثون ألف دولار في كل مباراة يحقق فيها الفوز.

في ما يلي كامل جدول المباريات :